الدراسة بالخارجالهجرة

الهجرة الى كندا | الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا

canada-1.webp

لجميع أولئك الذين يسألون أنفسهم, أريد الهجرة إلى كندا, فكيف يمكنني التسجيل والبدء في تطبيق ما هي مؤهلات للهجرة إلى كندا?

الموضوع طويل جدا, ولهذا تحتاج إلى أن يكون قليلا من الصبر, للعثور على جميع المعلومات المناسبة حول برنامج الهجرة.

تشرح المقالة التالية كل ما يتعلق بكيفية الهجرة القانونية والقانونية إلى كندا من الألف إلى الياء, معظمها على الموقع الإلكتروني لوزارة الهجرة الكندية للتسجيل ويحتوي أيضا على معلومات حول العيش في كندا والثقافة الكندية, بما في ذلك المناطق السكنية المختلفة, المعيشة, الأنشطة الترفيهية والثقافية.

كيفية الهجرة إلى كندا
حقيقة, فكرة وجود يانصيب الهجرة إلى كندا وتسجيله هو معقد بعض الشيء ، ونحن نأمل أن تفهم أخيرا المشكلة وتكون قادرة على تطبيق كامل.

هناك عدة طرق للهجرة إلى كندا ، وهي تشمل الأنواع التالية::

نظام الهجرة السريعة إلى كندا
برامج الترشيح الإقليمية لمقاطعات كندا
هجرة العمال ورأس المال.
برنامج العمال المهرة
برنامج الحرفيين المهرة
فئة الخبرة غير الأكاديمية.
الهجرة إلى كندا عن طريق الدراسة:
سنشرح كل من هذه الأنواع بالتفصيل, شروط التطبيق وكيفية الموقع الرسمي للهجرة إلى كندا من خلال شبكة الإنترنت.

1-نظام الهجرة السريعة إلى كندا

ويشمل نظام الهجرة السريعة إلى كندا العديد من البرامج التي تسمح للمهاجرين المؤهلين للحصول على تصريح إقامة دائمة في كندا في وقت سابق من البرامج التقليدية. وتشمل هذه البرامج برنامج ترشيح المقاطعات للمقاطعات الكندية وبرنامج الهجرة الاقتصادية للعمال ورأس المال والمهارة وغير الأكاديميين. سنصف بإيجاز كل من هذه البرامج:

عادة لا يتطلب هذا النوع من نظام الهجرة القانوني إلى كندا شهادة ولا يتطلب أيضا خبرة في العمل ، وما إلى ذلك. يحتاج فقط إلى اجتياز امتحان المقابلة والإجابة على أسئلة الهجرة عبر الإنترنت.

2. برامج الترشيح الإقليمية لمقاطعات كندا

معظم المحافظات الكندية لديها برامج الدولة ترشيح برو التي تسمح لك لترشيح المهاجرين التي تلبي احتياجات سوق العمل المحلي أو تلبية احتياجات المجتمع المحلي للحصول على الإقامة الدائمة, ويمكن لهذه البرامج إما تتخصص في مهنة معينة, حقل معين أو استهداف فئة معينة من المهاجرين.

عادة ما يكون هذا البرنامج مناسبا لحاملي الشهادات بعد التعليم أو المدرسة الثانوية المهنية ، ويتطلب في الواقع خبرة عمل معينة تتطلبها المقاطعة الكندية باستمرار.

3-هجرة العمال ورأس المال إلى كندا

وتشمل العمالة ورأس المال الهجرة إلى كندا برامج الهجرة الاقتصادية التي تستهدف المهاجرين الذين لديهم المهارات والخبرات في الطلب في سوق العمل الكندي, وكذلك المستثمرين ورجال الأعمال الذين يرغبون في استثمار رأس المال في كندا. هناك العديد من البرامج التي تسمح للعمال المهرة ورأس المال للحصول على تصاريح إقامة دائمة في كندا.

هذا البرنامج مناسب لأولئك الذين لديهم رأس مال ضخم ويريدون الهجرة للعيش في كندا للاستثمار.

4. برنامج العمال المهرة إلى كندا

يستهدف برنامج العمال المهرة العمال الذين لديهم مهارات وخبرات مهنية محددة وقادرون على العمل في وظائف تتطلب مهارات مهنية أو حرفية. يجب على المتقدمين لهذا البرنامج تقديم دليل على خبرتهم المهنية والتعليم والمهارات اللازمة.

5-البرنامج الكندي للحرفيين المهرة

يستهدف البرنامج العاملين في المهن الحرفية والصناعية التي تتطلب مهارات محددة ، مثل الحدادة والنجارة والتصوير الفوتوغرافي. يمكن للعمال المهرة الحصول على تصريح إقامة دائمة من خلال هذا البرنامج.

برنامج العمال المهرة إلى كندا وبرنامج الحرفيين المهرة في كندا مناسبان لأولئك الذين ليس لديهم شهادة جامعية ، مثل الفنيين أو المهنيين في مجالات صناعية أو مهنية معينة مثل العمال أو المصنعين أو السائقين ، على سبيل المثال.

6-فئة الخبرة غير الأكاديمية لكندا

تتيح فئة الخبرة غير الأكاديمية (فئة الخبرة الكندية-لجنة الانتخابات المركزية) للأشخاص ذوي الخبرة العملية في كندا الحصول على إقامة دائمة. يجب أن يكون لديهم خبرة في العمل في كندا لفترة معينة من الزمن ولديهم مستوى جيد في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

لاستكمال بقية المقال, سنشرح أولا ما هي أسباب الهجرة و, كقاعدة, ما هي شروط الهجرة بشكل عام.حاول ألا تضيع الوقت في قراءة بقية التفاصيل في حال وجدت نفسك غير مناسب.

البرنامج مناسب ليس فقط لغير الأكاديميين ، ولكن أيضا لأولئك الذين لديهم مهارات كبيرة في المجالات غير المتخصصة. لا ينصح بالتسجيل في مثل هذا البرنامج ، لأنه من الصعب قبول مثل هذا البرنامج.
canada02.jpeg

أسباب الهجرة إلى كندا

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار الهجرة إلى كندا. تتضمن بعض الأسباب الشائعة ما يلي:

فرص عمل: تتمتع كندا باقتصاد قوي ومتنوع ، وتتطلب العديد من الصناعات عمالا مهرة.
نوعية الحياة: تشتهر كندا بمستوى معيشتها المرتفع ، مع إمكانية الوصول إلى الرعاية الصحية الشاملة والمدارس الجيدة ومعدلات الجريمة المنخفضة نسبيا.
مجتمع متعدد الثقافات: كندا بلد متنوع وشامل يتكون سكانه من أشخاص من جميع أنحاء العالم. سيكون هذا مكانا رائعا للاستقرار إذا كنت تتطلع إلى أن تكون جزءا من مجتمع متعدد الثقافات.
الجمال الطبيعي: كندا لديها مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية ، من جبال روكي الوعرة إلى الغابات المورقة في شمال غرب المحيط الهادئ.
السلامة والاستقرار: كندا بلد آمن ومستقر سياسيا ووجهة جذابة لأولئك الذين يبحثون عن حياة آمنة ومكان لتربية الأسرة.
فرص الدراسة: كندا هي موطن لبعض من أفضل الجامعات والكليات في العالم ، مما يجعلها وجهة جذابة للطلاب والأكاديميين.
مناخ: تتمتع كندا بمناخ متنوع ، مع 4 مواسم حسب المنطقة ، بعضها معتدل في الشتاء والصيف.
الإقامة الدائمة: تقدم كندا طريقا إلى الإقامة الدائمة التي يمكن أن تؤدي إلى الحصول على الجنسية للمرشحين المؤهلين ، والتي قد تكون خيارا جذابا لبعض المهاجرين.
صعوبات في الانتقال إلى كندا
أن نكون صادقين معك, الحصول على تأشيرة الهجرة الكندية ليست سهلة, وكنت لا بد أن تجد بعض الصعوبات, ولكنها بالتأكيد ليست مستحيلة.

نلاحظ أنه يتم إصدار آلاف التأشيرات كل عام للمهاجرين إلى كندا ، اعتمادا على طبيعة الطلب الذي يقدمونه ، ويمكننا القول أن لدينا حصة من أولئك الذين حصلوا على تأشيرة هجرة وفقا للجدول التالي.:

معدل القبول للمهاجرين إلى كندا للدراسة هو في المتوسط 80%. كل عام.
معدل قبول المهاجرين إلى كندا للعمل هو في المتوسط 80% سنويا.
معدل قبول هجرة الحرفيين إلى كندا هو متوسط 45 ٪ سنويا.
معدل قبول المهاجرين إلى كندا لإعادة التوطين هو في المتوسط 68% سنويا.
معدل قبول المهاجرين إلى كندا لجمع شمل هو معدل 100% سنويا.
والآن ، بعد كل هذا الحديث عن أسباب ومعدلات القبول في برنامج الهجرة إلى كندا ، سنبدأ بأخطر التفاصيل ، وسنبدأ أولا في الإجابة على أسئلتك.

كيفية الهجرة إلى كندا

يجب أن يكون هناك دائما طريقة قانونية لأولئك الذين يتطلعون إلى الهجرة إلى مصر ، وخاصة إلى كندا ، ومن خلال برامج الهجرة العديدة إلى كندا التي تدعمها الوكالات والحكومات ، يمكنك اختيار برنامج واحد وتطبيقه اعتمادا على ما يناسبك.

نعني، على سبيل المثال ، ما يناسبك ، وأهداف انتقالك:

على سبيل المثال ، إذا كنت طالبا جامعيا ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب.
إذا كنت عاملا ، يمكنك التقدم بطلب للهجرة إلى كندا للعمل.
إذا قمت بتطبيق من خلال نظام الدخول السريع, يمكنك الهجرة إلى كندا من خلال إعادة التوطين هنا.
إذا كان لديك شخص يقيم بشكل دائم في كندا, يمكنك الهجرة هنا عن طريق إعادة التوحيد.
أنت أحد أفراد الأسرة ، وترغب في التقدم بطلب للهجرة إلى كندا معا ، حتى يكون لدينا مقال ثان حول هجرة الأسرة إلى كندا.

هل أنا مؤهل للهجرة إلى كندا

هناك 1 طريقة لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للمشاركة في أحد البرامج التي تحدثت عنها من قبل ، و 2 طرق لتقييم وضعك بشكل جيد.

لذلك نحن هنا لمساعدتك في العثور على أهليتك لنوع برنامج الهجرة الذي تريد التقدم بطلب للحصول عليه عبر الموقع الرسمي للهجرة إلى كندا.

في كل نوع من الهجرة, وسوف نناقش التفاصيل التالية: المتطلبات والوثائق اللازمة, وأخيرا, يمكنك إدخال الموقع الإلكتروني للهجرة إلى كندا لتسجيل الطلب.

1-الهجرة إلى كندا بدون شهادة جامعية

فئة الخبرة الكندية هو برنامج الهجرة الاقتصادية التي تدار أيضا من خلال نظام الدخول السريع. وهي مصممة للأفراد الذين اكتسبوا بالفعل خبرة في العمل في كندا وترغب في التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة.

للتأهل للهجرة إلى كندا بدون شهادة ، يجب أن تستوفي المتطلبات التالية:

خبرة العمل: يجب أن يكون لديك 3 أشهر على الأقل من الخبرة في العمل الماهر بدوام كامل (أو ما يعادلها) في كندا خلال آخر 12 عاما قبل التقديم.
إجادة اللغة: يجب عليك إثبات إجادتك للغة الإنجليزية أو الفرنسية من خلال إجراء اختبار اللغة والحصول على درجة تلبي الحد الأدنى من المتطلبات التي وضعتها الحكومة الكندية.
أنت ذاهب للعيش خارج كيبيك: ويهدف هذا البرنامج لأولئك الذين يخططون للعيش خارج كيبيك, فمثلا, في نوفا سكا, لأن كيبيك لديها اتفاق الهجرة الخاصة بها مع الحكومة الكندية.

2-برنامج الهجرة إلى كندا للعمال

يعد برنامج العمال المهرة الفيدرالي أحد برامج الهجرة الاقتصادية التي تتم إدارتها من خلال نظام الدخول السريع. لكي تكون مؤهلا ، يجب أن تستوفي المتطلبات التالية:
خبرة عمل جيدة.
إجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.
الحصول على الحد الأدنى من شهادة التعليم الثانوي.
يجب أن يكون لديك عرض عمل جيد.
القدرة على التكيف مع نظام العمل الكندي.
خبرة العمل: يجب أن يكون لديك سنة واحدة على الأقل من الخبرة في العمل بدوام كامل.

إجادة اللغة: يجب عليك إثبات إجادتك للغة الإنجليزية أو الفرنسية من خلال إجراء اختبار اللغة والحصول على درجة تلبي الحد الأدنى من المتطلبات التي وضعتها الحكومة الكندية.

التعليم: يجب أن يكون لديك مدرسة ثانوية كندية (مدرسة ثانوية) ، شهادة ما بعد الثانوية ، دبلوم أو درجة. إذا كنت متعلما خارج كندا ، فيجب عليك الحصول على أوراق اعتماد تم تقييمها من قبل منظمة معينة من قبل حكومة كندا.

القدرة على التكيف: عليك أن تثبت أن لديك القدرة على أن تكون راسخة اقتصاديا في كندا.

العمل بأجر: يجب أن يكون لديك عرض عمل صالح من صاحب عمل كندي أو شهادة أهلية للتجارة الماهرة صادرة عن مقاطعة أو إقليم كندي.

أنت عامل ولديك مهنة معينة ، لكنك تريد معرفة ما إذا كانت هذه المنحة مقبولة وضرورية في كندا. تحقق من دليل الوظائف التي تحتاجها في كندا.

3-الهجرة إلى كندا للحرفيين

يعد البرنامج الفيدرالي للحرفيين المهرة أحد برامج الهجرة الاقتصادية التي تتم إدارتها من خلال نظام الدخول السريع. لكي تكون مؤهلا ، يجب أن تستوفي المتطلبات التالية:

خبرة عمل جيدة.
إجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.
يجب أن يكون لديك القدرة على التكيف مع العمل في كندا.
الخبرة في العمل: يجب أن يكون لديك على الأقل 5 سنوات من الخبرة في العمل بدوام كامل (أو ما يعادلها) في التجارة الماهرة في الماضي 2 سنوات.

إجادة اللغة: يجب عليك إثبات إجادتك للغة الإنجليزية أو الفرنسية من خلال إجراء اختبار اللغة والحصول على درجة تلبي الحد الأدنى من المتطلبات التي وضعتها الحكومة الكندية.

عرض العمل أو شهادة التأهيل: يجب أن تحصل على عرض عمل صالح لمدة عام واحد على الأقل من العمل بدوام كامل من صاحب عمل كندي في مهنتك الماهرة.

تلبية متطلبات الوظيفة: يجب أن تستوفي متطلبات الوظيفة لمهنتك الماهرة كما هو منصوص عليه في التصنيف المهني الوطني.القدرة على التكيف: عليك أن تثبت أن لديك القدرة على أن تكون راسخة اقتصاديا في كندا.

4-الهجرة إلى كندا للمتزوجين

ومع ذلك ، إذا كان لديك زوج أو شريك ، فقد تفقد بعض نقاطك السابقة أثناء اختبار التأهيل. هناك 3 احتمالات هنا ، وكلها تستحق النظر.

أولا: قد يحصل زوجك أو شريكك على المزيد من النقاط. يمكن لزوجك أو شريكك زيادة نقاط الهجرة العشوائية إلى كندا عن طريق إعادة اختبار اللغة أو الحصول على تقييم شهادة التعليم الكندي للتعليم ما بعد الثانوي لديهم.

ثانيا: يمكنك بالفعل الحصول على درجة أعلى كمقدم طلب واحد. يتم تسجيل ملفك الشخصي بشكل مختلف اعتمادا على ما إذا كان لديك زوج أو شريك مرافق, لذلك اعتمادا على الملف الشخصي للزوج أو الشريك, يمكنك بالفعل رفع درجاتك إذا قمت بإدراجها على أنها غير مصحوبة. حتى إذا تم منحك الإقامة الدائمة ، فلا يزال بإمكانك الكفيل للانضمام إلى كندا ، مما يعني فترة الانفصال.
أنت عامل, ولديك مهنة معينة ، لكنك تريد معرفة ما إذا كانت هذه المنحة مقبولة وضرورية في كندا. تحقق من دليل الوظائف التي تحتاجها في كندا.
canada4.png

ثالثا: قد يكون زوجك في الواقع مقدم طلب أقوى. يجب عليك بالتأكيد التدرب على محاولة حساب عدد النقاط التي سيحصل عليها زوجك ، إذا كان هو مقدم الطلب الرئيسي ، معك أو بدونك.

لدينا مقال مفصل عن هجرة العائلات إلى كندا ، نوصي بقراءتها الآن.

نصائح الهجرة: إذا كنت أنت وزوجك أو شريكك مرشحين أقوياء, أرسل ملفك الشخصي إلى كندا إكسبريس Immigration مجموعة يانصيب الهجرة ومرافقة بهذه الطريقة, ستكون فرصك في النجاح 2س.

5-الهجرة السريعة إلى كندا-الدخول السريع

إكسبريس إيري هو نظام عبر الإنترنت تستخدمه الحكومة الكندية لإدارة طلبات بعض برامج الهجرة الاقتصادية ، بما في ذلك برنامج العمال المهرة الفيدرالي ، وبرنامج العمال المهرة الفيدرالي ، وفئة الخبرة الكندية.

تم تقديمه في عام 2015 كوسيلة لتبسيط عملية اختيار المهاجرين المهرة الذين يمكنهم المساهمة في الاقتصاد الكندي.

لكي تكون مؤهلا لبرنامج الدخول السريع ، يجب ألا تستوفي معايير معينة فحسب ، بل يجب أن تكسب أيضا نقاطا كافية في نظام التقييم الشامل ، والذي يستخدم لتقييم عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية وإتقان اللغة.

إذا تم اختياره في نظام الدخول السريع ، سيتم إصدار دعوة لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة. بعد ذلك ، سوف يستغرق الأمر 60 يوما لتقديم طلب كامل مع جميع المستندات الداعمة اللازمة.

لمزيد من فهم معناها ، سوف نحدد المصطلحات المذكورة:

إيتا هو اختصار للدعوة إلى التطبيق ويعني أن الدعوة إلى التطبيق هي وثيقة صادرة عن الهجرة واللاجئين والمواطنة كندا للمرشحين المسجلين في برنامج الدخول السريع.
يعني المركز خدمات الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا
كرس هو آلة حاسبة لنظام الهجرة إلى كندا وتحتاج إلى فهم ذلك جيدا قبل تقديم طلبك.
لدينا مقال مفصل يمكنك من خلاله الرجوع إلى العنوان حاسبة نظام الهجرة إلى كندا.

الملامح الرئيسية لنظام الهجرة إلى كندا اكسبرس الدخول:

يمكن إرسال طلب الهجرة إلى كندا عبر الإنترنت مباشرة عبر الإنترنت.
بناء على حاسبة النقاط ، فهذا يعني تقييم أهليتك قبل تقديم طلبك.
بعد إرساله ، سيكون وقت معالجة التطبيق أسرع وسيستغرق في الواقع أقل من 6 أشهر.
يمكنك معرفة المقاطعات الكندية الأكثر طلبا على الهجرة.
من هناك ، يمكنك معرفة الوظائف المطلوبة في المقاطعة الكندية التي تتقدم بطلب للحصول عليها.
الآن بعد أن عرفت كل ما سبق ، لكل نوع من أنواع الهجرة إلى كندا ، سيوضح لك القسم التالي كيفية التقدم بطلب الهجرة إلى كندا

تقدم بطلب الهجرة إلى كندا من خلال موقع الهجرة الكندية
التقدم بطلب للحصول على الهجرة سريعة إلى كندا, تحتاج إلى إنشاء حساب على الموقع الرسمي للهجرة إلى كندا, قبل ذلك يمكنك التقدم بطلب للحصول على الهجرة سريعة إلى كندا.:

تأكد من استيفاء متطلبات البرنامج الذي تقوم بتطبيقه.
إنشاء حساب على الموقع الإلكتروني للهجرة إلى كندا.
تحتاج إلى إجراء اختبار إجادة اللغة والحصول على الدرجات المطلوبة في البرنامج الذي تريد التقدم بطلب للحصول عليه.
إذا تم اختيارك في نظام الدخول السريع ، فستتلقى دعوة لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة.
بعد تلقي الدعوة لتطبيق الوسائل كما قلنا سابقا الدعوة للتقديم ، ستتلقى مستندا كاملا يحتوي على جميع المستندات الداعمة اللازمة.
و الأن, مع القسم الأخير من مقالنا, سنشرح بالتأكيد, كيفية إدخال الموقع الإلكتروني للهجرة الرسمية إلى كندا لتسجيل طلبك, كما وعدنا لكم في الصورة.

تقدم بطلب عبر الإنترنت للهجرة إلى كندا
ستكون الخطوات الواردة في هذا القسم على النحو التالي لتحديد حالتك فيما يتعلق بطلب الهجرة الخاص بك إلى كندا:

نطلب منك ملء قائمة الأسئلة المذكورة في القسم التالي أثناء عملية التسجيل لمعرفة ما إذا كنت تستوفي الحد الأدنى من متطلبات الهجرة إلى كندا.
يرجى قراءة المتطلبات التفصيلية لكل برنامج كما هو موضح أدناه.
ستحتاج إلى حوالي 10-15 دقيقة لملء نموذج طلب الهجرة من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا.
بناء على إجابتك ، سنخبرك بالبرامج التي قد تكون مؤهلا لها ، لذا كن دقيقا قدر الإمكان.
إذا كنت مؤهلا للحصول على برنامج يانصيب الهجرة الكندي, نحن نقدم قائمة مفصلة بالتعليمات حول ما يجب القيام به بعد ذلك. قد يشمل ذلك ملء ملف تعريف عبر الإنترنت.
إذا كنت تستوفي المتطلبات, بناء على إجاباتك في الملف الشخصي, سيتم وضعك في مجموعة من المرشحين للهجرة و, على الأرجح, سيتم وضعك في مجموعة من المرشحين للهجرة.
أولا تعد نفسك للإجابة على الأسئلة من موقع الهجرة الرسمي, والتي سوف تبدو وكأنها:

أسئلة حول جنسية مقدم الطلب.
أسئلة حول السن القانوني لمقدم الطلب.
أسئلة حول المهارات اللغوية
أسئلة عائلية
أسئلة حول التعليم والشهادة التي تلقيتها. أسئلة حول خبرة العمل
ستساعدك الخطوات التالية على فهم عملية التقديم.

أجب عن سؤال موقع التسجيل في يانصيب الهجرة إلى كندا
تجهيز وتقديم الوثائق المطلوبة للهجرة إلى كندا
يرجى تقديم ملف التعريف الخاص بك
في انتظار تلقي دعوة لإجراء مقابلة للهجرة إلى كندا.
1- الخطوة الأولى انقر فوق تسجيل باستخدام GCKey في موقع الهجرة إلى كندا الرسمي.
الخطوة-الأولى.png
2- الخطوة الثانية اضغط فوق تسجيل.
3- الخطوة الثالثة اقرأ الشروط والأحكام الاستخدام وانقر فوق أوافق.
4- الخطوة الرابعة: انشاء اسم مستخدم و انقر فوق متابعة.
5- الخطوة الخامسة: إنشاء كلمة مرور وانقر فوق متابعة.
6- الخطوة السادسة: قم بإنشاء أسئلة الأمان والردود الخاصة بك و انقر فوق متابعة.
7- الخطوة السابعة: انقر فوق متابعة للوصول الى صفحة استكمال التسجيل
8- الخطوة الثامنة: قراءة الشروط والأحكام وانقر فوق أوافق.
9- الخطوة التاسعة: قم بوضع الاسئلة والاجوبة للحماية
10- الخطوة العاشرة: اضغط على Apply to come to canada
11- الخطوة الحادية عشر: اضغط على نظام Express Entry وانتقل للخطوة التالية
12- الخطوة الثانية عشر: قم بالاجابة على اسئلة الهجرة إلى كندا للتسجيل
13- الخطوة الثالثة عشر: استكمال البيانات الشخصية
في حال كنت مؤهل للهجرة إلى كندا، سوف يقوم بنقلك الى صفحة استكمال البيانات الشخصية ورفع المستندات المطلوبة
14- الخطوة الرابعة عشر: ارسال رقم ملف التعريف
بعد استكمال طلب الهجرة إلى كندا في الموقع الرسمي، سوف يقوم بارسال رقم ملف التعريف الخاص بك. اختفظ به لحين الاتصال بك.

المستندات المطلوبة لتسجيل طلب الهجرة إلى كندا

المستندات مثل نتائج اختبار اللغة مطلوبة لإثبات أنك مؤهل لبرنامج اليانصيب الكندي. يستغرق الحصول على بعض المستندات وقتا طويلا ، لذلك تحتاج إلى إعدادها الآن.

جواز السفر أو وثائق السفر
نتائج اختبار اللغة
شهادة التعليم الكندي أو تقرير تقييم اعتماد التعليم لأغراض الهجرة
ترشيح المنطقة (إذا كان لديك)
عرض عمل مكتوب من صاحب عمل كندي (إذا كان لديك)،
وإثبات خبرة العمل،
شهادة تأهيل لمهنة تجارية صادرة عن مقاطعة أو إقليم كندا (إذا كان لديك)
إثبات وجود أموال كافية عند الوصول

وثائق أخرى
ستحتاج فقط إلى تقديم هذه المستندات إذا قمنا بتضمينها في قائمة التحقق الشخصية الخاصة بك. إذا لم تقدم هذه المستندات ، فلن يتم رفض طلبك أو رفضه. يتم استخدامها فقط للتحقق مما إذا كانت تفي بمتطلبات البرنامج الذي تتقدم بطلب للحصول عليه.

إثبات العلاقات مع الأقارب في كندا
صور رقمية للتحقق من هويتك
اسم آخر لتأكيد اللقب
نموذج الكشف عن المعلومات الشخصية المحددة (بدف ، 1.74 ميغابايت)
المستندات الأخرى التي تشعر أنها ذات صلة بطلبك
جميع الأوراق السابقة ، كانت هناك حاجة منك عند إنشاء حساب جديد على موقع الهجرة الرسمي ، والآن انظر القسم التالي.

المستندات المطلوبة للحصول على الإقامة الدائمة في كندا

إذا تمت دعوتك للتقدم بطلب للحصول على يانصيب كندا إكسبريس إري للهجرة ، فستحتاج إلى تحميل نسخة من المستندات التي استخدمتها لملفك الشخصي (انظر القائمة أعلاه). سيحتاج معظم المتقدمين أيضا إلى تحميل ما يلي:

شهادة الشرطة
الفحص الطبي
إثبات وجود أموال كافية عند الوصول
شهادة الميلاد
إذا كان لديك طفل معال ، يرجى استخدام النموذج هنا (بدف ، 137 كيلو بايت)
عندما يتم تعيين ممثل قانوني (وكيل) نموذج اتحاد القانون العام (بدف ، 2.22 ميغابايت)
شهادة الزواج
شهادات الطلاق واتفاقيات الانفصال القانونية للأشخاص المطلقين فقط.

تكلفة الهجرة إلى كندا

اختبار اللغة مقابل 300 دولار
تقييم المؤهلات التعليمية 200 دولار
التفتيش المهم. 885.
الرسوم الحكومية 1325 دولار أمريكي+225 لكل طفل
رسوم الفحص الطبي للأطفال 450 دولار + 250
شهادة لبيان of 100.
يجب دفع الرسوم فقط إذا تمت دعوتك لإجراء مقابلة للتسجيل الأول في يانصيب الهجرة إلى كندا.

كم من الوقت للحصول على تأشيرة الهجرة الكندية
يمكن أن تستغرق عملية إنشاء الهجرة إلى كندا 6 أشهر على الأقل من تقديم ملف تعريف هجرة صريح لإصدار تأشيرة إقامة دائمة ، ومع ذلك ، لا تتم جميع الحالات بسرعة.

إذا لم تتم دعوتك للتقديم ، فسيظل ملف تعريف الهجرة السريع الخاص بك نشطا في مجموعة المرشحين لمدة 12 شهرا. إذا لم يتم اختيارك بعد 12 شهرا ، فنحن نرحب بك لإعادة إرسال ملف التعريف الخاص بك والبقاء في المجموعة. لمزيد من التفاصيل:

سيبقى ملفك الشخصي صالحا لـ 12 أشهر في تجمع يانصيب الهجرة الكندية
عند إصدار الموافقة ، لديك 90 يوما لتقديم طلب كامل للمستندات اللازمة.
بمجرد أن يتلقى مكتب الهجرة طلبك الكامل ، يجب معالجة تأشيرة الإقامة الدائمة الخاصة بك في غضون 6 أشهر.
كم من الوقت يستغرق لرسم كندا اكسبرس?

أسباب رفض الهجرة إلى كندا

الكذب أو تقديم معلومات كاذبة لطلبات الهجرة هو جريمة خطيرة. إذا تم القبض على شخص يفعل ذلك, قد يتم اتهامه بالتحريف, مما أدى إلى 5 أسباب رفض تأشيرة كندا تقديم أي طلب للهجرة الكندية يرجى قراءة المزيد على موقعنا.

هل يمكنني التسجيل عدة مرات
لا. لا. يمكنك فقط الحصول على ملف تعريف 1 في كل مرة ، وهو ما يوفره قانون الهجرة الكندي.

لا يؤدي إنشاء ملفات تعريف متعددة إلى زيادة احتمالية دعوتك أو دعوتك بموجب برنامج آخر.

ملاحظة: يعد إكمال ملف تعريف كندا إكسبريس للهجرة الخطوة الأولى للهجرة الدائمة إلى كندا كعامل ماهر. لا يضمن إكمال ملف تعريف الدخول السريع أنك ستتلقى دعوة لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة. تعتمد الدعوات للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة على الدرجات والرتب في تجمع الدخول السريع باستخدام نظام تصنيف شامل.

زيادة معدل قبول المهاجرين إلى كندا

اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية قبل التقديم
الحصول على عقد مع شركة كندية
ابحث عن مقاطعة كندية مرشحك للهجرة
الحصول على مستوى جيد من التعليم.

1-اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية قبل التقديم

تحسين درجاتك في اختبار الآيلتس هو الطريقة الأولى لزيادة نقاطك. يمكن أن تحصل نتيجة الآيلتس الجيدة بنفسك على ما يصل إلى 160 نقطة. ولكن إذا كان لديك تعليم ممتاز في إيلتس والتعليم ما بعد الثانوي ، يمكنك كسب 50 نقطة إضافية. يمكن أن يحصل اختبار الآيلتس الجيد وما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة العملية على 50 نقطة إضافية.

للتأهل لفرع الوصول السريع في كندا إكسبريس أوكري في إطار برنامج العمال المهرة الفيدرالي ، والذي لا يقل عن 6.0 لجميع إجادة اللغة في إيلتس ، يجب أن تكسب 7 على الأقل في اختبار اللغة الكندية (كلب) ولكن إذا كنت تستطيع كسب 9 لكل إجادة اللغة ، قد تبحث عن ما يصل إلى 260 نقطة اكسبريس points فقط لإتقان اللغة الخاصة بك. ليس كذلك.

يمكنك أيضا إجراء اختبار الآيلتس عدة مرات كما تريد. يمكنك أيضا تحديث ملفك الشخصي في كندا إكسبريس مع نتائج اختبار الآيلتس الجديدة بعد إرسال ملفك الشخصي إلى المجمع.

نصيحة الهجرة: سجل للحصول على إيلتس في وقت مبكر. بهذه الطريقة ، إذا لم تفعل ما تريد ، فلديك الوقت لاستعادته قبل إرسال ملف التعريف الخاص بك. يمكنك تحديث ملف التعريف الخاص بك في أي وقت ، ولكن إذا انتظرت حتى بعد انضمامك إلى المجموعة لتحسين نتائجك ، فقد يفوتك السحب.

2. الحصول على عقد مع شركة كندية

عرض عمل مؤهل من صاحب العمل الكندي يمكن أن تعطيك 50 إلى 200 نقاط المكافأة. قضاء بعض الوقت في بنك العمل الكندي, وكذلك لوحات العمل الخاصة ومواقع الشبكات الاجتماعية في محاولة للحصول على اتصال مع أرباب العمل الكندية في مجال عملك.

3.ابحث عن مقاطعة كندية مرشحك للهجرة

إذا تلقيت ترشيحا من إحدى مقاطعات برنامج يانصيب الهجرة إلى كندا ، فستتلقى 600 نقطة إضافية. تدير العديد من الولايات برامج ترشيح متوافقة مع اليانصيب الكندي ، ولكن الأمر متروك عادة للمرشح لتحديد البرنامج الذي سيكون مؤهلا وكيفية التقديم. يرجى ملاحظة أن التقدم بطلب للحصول على مرشح إقليمي عادة ما يكون عملية طلب منفصلة تماما.

4. الحصول على مستوى جيد من التعليم

تحظى المؤهلات التعليمية في كندا بتقدير كبير من قبل يانصيب كندا إكسبريس للهجرة ، وكونك طالبا دوليا يمكن أن يفتح لك العديد من الأبواب الأخرى للبقاء بشكل دائم في كندا والتي قد لا تكون مؤهلا لها. لمعرفة المزيد حول كيفية إصلاح شهادة في كندا, قراءة على موقعنا على الانترنت.

لا أحد غير كفء من الناحية القانونية ومعتمدة من قبل الهجرة كندا يمكن أن تساعدك مع هذه المسألة. لذلك ، احرص على عدم التعامل مع أطراف ثالثة حول هذا الموضوع وقراءة البيان في نهاية هذه المقالة.

أتمنى أن تكون قد استفدت من المعلومات التي قدمناها لك في مقالة الهجرة إلى كندا ، في القسم التالي سأترك الإجابات على أهم الأسئلة التي قد تتبادر إلى ذهنك.آمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم.

الأسئلة الشائعة

هل أحتاج إلى عرض عمل لبرنامج الهجرة إلى كندا

لا تحتاج إلى عرض عمل لرسم كندا بنظام دخول سري ، ولكن عرض العمل الكندي الرسمي لوظيفة ماهرة بدوام كامل يمكن أن يضيف 50 إلى 200 نقطة إلى طلب الهجرة السريع.

أيهما أفضل برنامج المرشح الإقليمي أو الدخول السريع

لا توجد إجابة بسيطة على هذا السؤال ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها. تتطلب معظم الشرطة الوطنية التقدمية من المتقدمين الحصول على ملف تعريف الهجرة إلى كندا إكسبريس. يمكن إرسال الملفات الشخصية السريعة مجانا, لذلك لا يتعين عليك إنشاء ملف تعريف وفقدان أي شيء. أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان الحزب الوطني التقدمي أو الدخول السريع هو أفضل بالنسبة لك لاستكمال تقييم الهجرة على الانترنت مجانا.

كيفية زيادة فرص القبول في اليانصيب الكندي

1. خذ الآيلتس
2. الخبرة العملية
3. نقطة مزدوجة
4. معلومات الوظيفة
5. ترشيح من المنطقة
6. دراسة.

ما هو الحد الأقصى لسن الهجرة إلى كندا

لا يوجد حد أقصى للسن للمتقدمين لبرامج الهجرة إلى كندا. سيحصل المتقدمون الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 29 عاما على أعلى النقاط بالنسبة لأعمارهم. إذا كان عمرك أكبر بكثير من 35 عاما ولكن لديك مستوى عال من التعليم أو الاتصال في كندا ، فيمكنك بسهولة العثور على النقاط العمرية المفقودة.

هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على برنامج اليانصيب الكندي 2 مرات

لا يمكنك تلقي في وقت واحد 2 طلبات للحصول على برنامج اليانصيب الكندي لنفس مقدم الطلب. ومع ذلك ، إذا كنت متزوجا ، يمكنك تقديم طلب باسم زوجك أو زوجتك إذا كنت مؤهلا. لذلك ، لا يمكن لمقدم طلب واحد أن يكون لديه أكثر من ملف تعريف صريح واحد ، ولكن يمكن أن يكون له ملفان شخصيان لنفس العائلة.
إذا لم تتم دعوتك للتقديم بعد ذلك 12 الشهور, يمكنك إعادة تقديم ملف التعريف الخاص بك والبقاء في مجموعة اليانصيب لمدة إضافية 12 الشهور. يمكن تكرار ذلك عدة مرات حسب الضرورة.

كيفية إصلاح أخطاء ملف تعريف اليانصيب الكندي

يستخدم برنامج اليانصيب السريع نظاما من خطوتين لإدارة استقبال المهاجرين:
الملف الشخصي: يقوم المرشحون المهتمون بإنشاء ملف تعريف انتقال سريع لإظهار مهاراتهم وخبراتهم. إذا استوفوا متطلبات الأهلية ، فسيتم قبولهم في مجموعة الدخول السريع للمرشح.
طلب: ستتم دعوة الملف الشخصي الأكثر تنافسية لمجموعة إكسبريس إيري لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

هل هناك هجرة عشوائية إلى كندا

في الواقع ، لا توجد هجرة عشوائية إلى كندا ، لا يوجد سوى الهجرة من خلال نظام الهجرة الكندي يسمى الدخول السريع.

ما هي الروابط للتقدم بطلب الهجرة إلى كندا

رابط الهجرة إلى كندا هو نفس الموقع الإلكتروني لوزارة الهجرة الكندية ويعتبر موقعا رسميا معروفا على الإنترنت
ما هي المستندات التي أحتاجها للتقدم بطلب الهجرة إلى كندا
يتضمن ملف الطلب جواز سفر, شهادة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية, معادلة الشهادة لنظام الشهادات الكندي, شهادة ترشيح المقاطعة, شهادة حسن السيرة والسلوك من الشرطة, شهادة رعاية صحية

كيفية الهجرة إلى كندا مجانا

نظام المواقع الرسمية الرسمية التي تقدمها الحكومة, دعا الدخول السريع, يسمح لك لتقديم طلب مجاني للهجرة.

كم من الوقت يستغرق التقدم بطلب الهجرة إلى كندا

من عند 2 أسابيع ل 2 سنوات, ويرتبط فترة لدراسة طلبك, إعداده, تقديم جميع الأوراق اللازمة والضغط على السفارة.

Related Articles

Back to top button