الدراسة بالخارجشؤون الطالب

اللوتري الأمريكي: هل أنت الفائز القادم بقرعة أمريكا؟

اليانصيب الأمريكي يتم توفير برنامج يانصيب العنف المنزلي من قبل حكومة الولايات المتحدة ويسمح لك بالحصول على إقامة دائمة في الولايات المتحدة والتمتع بجميع امتيازات المواطن الأمريكي.

يانصيب تأشيرة التنوع ، المعروف أيضا باسم يانصيب البطاقة الخضراء ، هو برنامج تديره وزارة الخارجية الأمريكية يوفر عددا محدودا من التأشيرات كل عام للأشخاص من البلدان ذات معدلات الهجرة المنخفضة إلى الولايات المتحدة.

تم تصميم البرنامج اللوثري الأمريكي لتعزيز التنوع في الولايات المتحدة من خلال السماح للأشخاص من مختلف البلدان بالتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة.

للتقدم بطلب للحصول على يانصيب العنف المنزلي ، يجب على الفرد تلبية متطلبات أهلية معينة وتقديم طلب عبر الإنترنت خلال فترة التسجيل السنوية.

إذا تم اختياره من خلال اليانصيب, يمكن للفرد التقدم بطلب للحصول على تأشيرة يانصيب, مما يسمح له بالعيش والعمل بشكل دائم في الولايات المتحدة.

لا يضمن اليانصيب حصولك على تأشيرة, حيث لا يزال مقدم الطلب بحاجة إلى اجتياز عملية طلب التأشيرة العادية والتأهل للحصول على تأشيرة.

ما هو اللوثرية الأمريكية

في كل عام ، تمنح وزارة الخارجية الأمريكية ما يسمى بالبطاقات الخضراء والإقامة الدائمة للفائزين في عملية تقديم الطلبات لبرنامج يانصيب الولايات المتحدة لعام 2024 (يانصيب الهجرة العشوائية).

برنامج اليانصيب الأمريكي موجود كل عام و 55,000 تم توزيع البطاقات الخضراء بشكل عشوائي في الولايات المتحدة في يانصيب المهاجرين إلى أمريكا كل عام منذ ذلك الحين 1994.

التعليم والتأمين الصحي ودعم الأسرة وفرص العمل وأكثر من ذلك بكثير ، لأنها تؤهلك للحصول على الجنسية الأمريكية وجواز السفر بعد خمس سنوات.

خصائص اللوثريين الأمريكيين

america-2.jpeg
يقدم برنامج اليانصيب أمريكا الميزات التالية:

لا توجد شهادة لغة أو خبرة مطلوبة
عندما تفوز ، ستحصل على تأشيرة هجرة إلى أمريكا
يمكنك البدء في العمل في أمريكا
يمكن لجميع أفراد الأسرة أيضا التسجيل في المدرسة اللوثرية
يمكنك العيش في أمريكا بشكل مستقل ومجاني تماما

مساوئ اللوثريين الأمريكيين

برنامج الهجرة اليانصيب الأمريكي (اليانصيب العنف المنزلي) له إيجابيات وسلبيات.من بين العيوب الشائعة لهذا البرنامج:

فرص محدودة: يتنافس الكثير من الناس في اليانصيب الأمريكي, لكن عدد الفائزين محدود للغاية. هذا يعني أن فرص الفوز منخفضة للغاية وقد تكون مرتبطة بالحظ.
قيود الدولة: يمكن استبعاد بعض البلدان ذات معدل الهجرة المرتفع إلى الولايات المتحدة من المشاركة في اليانصيب, الأمر الذي يتطلب من الأفراد في هذه البلدان الحصول على تأشيرة العنف المنزلي.
تعقيد العملية: إذا كنت من بين الفائزين في اليانصيب, سيكون لديك للذهاب من خلال إجراءات الهجرة المعقدة للحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة, وهذا سوف يتطلب الوقت, الجهد وتكاليف إضافية.
لا يوجد ضمان للنجاح: حتى لو فزت باليانصيب وبدأت إجراءات الهجرة ، لا يمكنك ضمان حصولك على تأشيرة. كل شيء يعتمد على اجتياز المقابلة القنصلية والامتثال لمتطلبات الهجرة.
تأثير تحديد الفائز عن طريق الحظ: تعتمد اليانصيب على الحظ والسحب العشوائي لتحديد الفائز, مما يعني أن الأفراد ذوي الخبرة والمؤهلات القوية لا يمكنهم الفوز, على الرغم من أن الآخرين ذوي المهارات المحدودة قد يفوزون.
إجهاد الوقت: إذا فاز اليانصيب ، يجب على الفائز إكمال العديد من الإجراءات في إطار زمني محدد يمكن أن يكون مرهقا للأفراد الذين لديهم وعود أو قيود زمنية.
يمكن أن تحدث سياسة الهجرة مع مرور الوقت ، مما يؤثر على فرص الفائزين اليانصيب الهجرة.

شروط التطبيق للسلاسل الأمريكية

كيفية التسجيل في برنامج اليانصيب الأمريكي 2024-2025:

يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على شهادة الثانوية العامة.
يمكن لأي شخص أن يتقدم بطلب إلى اللوثرية الأمريكية
يجب ألا يقل عمر الشخص المسجل عن 18 عاما.
يمكن تطبيق جميع الجنسيات المذكورة أعلاه على سحب أمريكي عشوائي
لم يعد التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية شرطا أساسيا ، ولكن فرص القبول أعلى
لن يتم تحصيل أي أموال مقابل التقديم الأول لليانصيب عبر الإنترنت
وجود أقارب في الولايات المتحدة ليست ضرورية.

america-3.webp

البلدان المؤهلة لبرنامج الهجرة العشوائية الأمريكية

البلدان المؤهلة للهجرة إلى الولايات المتحدة
سوريا
لبنان
العراق
الأردن
المملكة العربية السعودية
اليمن
الصومال
تونس
المغرب
الجزائر
ليبيا
جنوب أفريقيا
فلسطين
السودان
تركيا
الكويت
قطر
البحرين
الإثيوبيين
الشعب الموريتاني
سلاطين عمان

تاريخ التقديم اللوثري الأمريكي

من المهم ملاحظة أن يانصيب العنف المنزلي هو برنامج شائع جدا, وعدد الطلبات المستلمة يتجاوز بكثير عدد التأشيرات available.As نتيجة لذلك ، من المهم تقديم طلب بمجرد فتح فترة التقديم, من أجل زيادة فرص اختيارك في اليانصيب.

إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على يانصيب العنف المنزلي الأمريكي ، فيمكنك إدخال معلومات التأكيد الخاصة بك من خلال التطبيق للفترة من 10/7 إلى 11/10 كل عام.

اللوثريون الأمريكيون:
يبدأ التسجيل في 10/7 من السنة وينتهي مساء 11/10

التقديم في الهجرة العشوائية

تقديم اللوتري الامريكي يتم عن طريق موقع الانترنت الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية وتعبئة النموذج الالكتروني وتحميل صورة شخصية ذات المواصفات التالية.

أولاً يجب الدخول الى الموقع الرسمي للهجرة الى أمريكا.
*يمكنك الدخول إلى يانصيب لوتري امريكا مجانًا على الموقع الرسمي للهجرة العشوائية الى أمريكا
*قم بتعبئة طلب الإستمارة الإلكترونية
*اختر Begin Entry
*انتقل للخطوة التالية
*ادخال البيانات المطلوبة
*قم بادخال البيانات المطلوبة-البيانات المطلوبة هي: ( تاريخ الميلاد, الجنس, مدينة الميلاد, بلد الميلاد, صورة المتقدم,العنوان البريدي, محل الإقامة الحالى, رقم التليفون, عنوان *البريد الإلكتروني, المؤهلات الدراسية, الحالة الإجتماعية, عدد الأولاد, بيانات الزوج, بيانات الأولاد ).
*ارسال الطلب والانتظار حتى إعلان النتائج
*قم بارسال الطلب و الانتظار حتى إعلان النتائج
يقوم الكمبيوتر بعمل سحب عشوائي لأسماء الفائزين ويتم الإعلان عنها عبر شبكات الإنترنت.

تكلفة توفير اليانصيب

تبلغ الرسوم 330 دولارا أمريكيا للشخص الواحد ، وهذه الرسوم غير قابلة للاسترداد ، بغض النظر عما إذا تم إصدار التأشيرة أم لا. وبينما يتعين على كل مقدم طلب دفع رسوم تأشيرة هجرة أمريكية عشوائية ، فإن التأشيرة ليست في وقت التسجيل ، ويتم ذلك لاحقا ، وليس الآن ، عند الحصول على موعد لمقابلة السفارة.

تعتمد إجراءات دفع رسوم تأشيرة اليانصيب الأمريكية على السفارات والقنصليات الأمريكية المختلفة, وفي معظم البلدان ، ستحتاج إلى اتخاذ الترتيبات اللازمة لدفع الرسوم الخاصة بك قبل تاريخ ووقت مقابلتك, باتباع تعليمات السفارة أو القنصلية الأمريكية حيث ستتم مقابلتك.

تفرض بعض السفارات والقنصليات الأمريكية رسوما في القسم القنصلي وقت المقابلة ، لذا تأكد من مراجعة التعليمات المحددة للسفارة أو القنصلية الأمريكية التي تتم مقابلتها حتى تتمكن من اتباع الإجراءات المناسبة.

الموافقة على السحب العشوائي

بعد أن تقوم سفارة الولايات المتحدة بمراجعة الطلب المكتمل ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تخبرك أنه من المقرر إجراء مقابلة في السفارة أو القنصلية الأمريكية في باداك أو أقرب بلد.

تعليمات الحجز لمقابلة اليانصيب الأمريكية

سيخبرك البريد الإلكتروني بتسجيل الدخول للتحقق من حالة دخولك على موقع التأشيرة اللوثرية الأمريكية.
أدخل برنامج التطبيق باستخدام رقم التأكيد لعرض تاريخ ووقت ومكان المقابلة.
اطبع هذه المعلومات لتأخذها معك إلى مقابلتك.
تحتاج إلى حضور المقابلة ، وكذلك زوجتك وأطفالك
يتم إجراء الحجوزات لمقابلتك فقط إذا كان هناك رقم تأشيرة متاح لك.
يتم تحديد تخصيص أرقام تأشيرة اليانصيب الأمريكية بموجب أحكام قانون الهجرة والجنسية, الذي يحدد عدد تأشيرات الهجرة المختلفة المتاحة كل عام.
يتم تعيين العدد الإجمالي للتأشيرات التنوع حسب فئة التأشيرات ومنطقة العالم.
تتم مراجعة البدل شهريا عند إصدار التأشيرة المتاحة.
تصدر وزارة الخارجية كل شهر نشرة تحتوي على معلومات مهمة حول إمكانية توافر المهام المحدثة وأرقام تأشيرات التنوع.
من خلال النقر على نشرة التأشيرة ، يمكن لأي شخص الاطلاع على أحدث المعلومات.
ستتمكن السفارة أو القنصلية الأمريكية من الوصول إلى نموذج طلب التأشيرة اللوثرية الأمريكية المكتمل حيث ستتم مقابلتك. ليست هناك حاجة لملء نموذج طلب جديد.

مقابلة يانصيب اليانصيب الأمريكية

اتبع تعليمات التحضير للمقابلة في السفارة أو القنصلية الأمريكية. اذهب إلى سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها في التاريخ والوقت المحددين لموعد المقابلة.

سيقوم الموظف القنصلي بإجراء مقابلة معك ويقرر ما إذا كان يمكنك الحصول على تأشيرة هجرة. كجزء من عملية المقابلة ، يتم إجراء مسح رقمي لبصمات الأصابع بدون حبر.

يجب أن تشارك أنت وزوجتك وأطفالك غير المتزوجين المؤهلين الذين يهاجرون معك في مقابلة لوثرية أمريكية ، ولا يطلب منهم المشاركة في مقابلتك إذا هاجرت زوجتك و/أو أطفالك غير المتزوجين المؤهلين لاحقا وسافروا بشكل منفصل عنك.

المستندات المطلوبة للسلاسل

كتاب التعيين
يرجى ملء استمارة طلب التأشيرة.
صفحة تأكيد التطبيق.
نتائج الفحص الطبي.
رسوم التأشيرة.
جواز السفر.
جميع الشهادات التعليمية.
لا يتم قبول الشهادات المكافئة.
ورقة خبرة في العمل لإثبات أن لديك ما لا يقل عن عامين من الخبرة إذا طلب ذلك.
يجب على المتقدمين المتزوجين الحصول على شهادة الزواج الأصلية ، أو نسخة من الشهادة مع ختم أو ختم السلطة المصدرة.
يجب على المتقدمين المتزوجين بالفعل تقديم دليل على إنهاء كل زواج سابق.
يتم اتخاذ قرار الطلاق النهائي فقط في حالة الطلاق السابق.

الموافقة على طلبات المقابلة النهائية للمهاجرين العشوائيين

يتم وضع المرجع على صفحة جواز السفر. تحقق من المعلومات المطبوعة على الفور للتأكد من عدم وجود أخطاء. إذا كان هناك خطأ إملائي ، فاتصل بالسفارة أو القنصلية على الفور.
يجب أن تتلقى أيضا حزمة مختومة تحتوي على المستندات التي يجب تقديمها إلى الجمارك وحماية الحدود الأمريكية وعدم فتح الحزمة المختومة.
يجب عليك الوصول والتقدم بطلب للقبول في الولايات المتحدة في موعد لا يتجاوز تاريخ انتهاء صلاحية تأشيرة اليانصيب الأمريكية المطبوعة على تأشيرتك على جواز سفرك.
ما لم ينتهي الفحص الطبي مبكرا, عادة ما تكون تأشيرة اليانصيب الأمريكية صالحة لمدة تصل إلى 6 أشهر من تاريخ الإصدار, مما يعني أن تأشيرتك قد تكون صالحة لمدة تقل عن ستة أشهر.
بعد الحصول على تأشيرة هجرة, سوف تحتاج إلى دفع رسوم الهجرة مع الولايات المتحدة.
يحتاج الأطفال إلى الحصول على لقاحات معينة قبل أن يتمكنوا من التسجيل في مدرسة أمريكية. لذلك ، يوصى بأن يكون لدى طفلك سجل تطعيم كامل قبل الهجرة.

السفر الى امريكا والحصول على الجرين كارد

america-6.jpeg
عند السفر إلى الولايات المتحدة, يجب على مقدم الطلب الأساسي للحصول على تأشيرة يانصيب أمريكية الدخول قبل أو في نفس الوقت مع أحد أفراد الأسرة الذي لديه التأشيرة.

بتأشيرة هجرة عشوائية إلى أمريكا ، تسافر بالطائرة. ستدخل البلد كمقيم دائم قانوني ، يعرف أيضا باسم حامل البطاقة الخضراء ، وسيسمح لك بالعمل والعيش بشكل دائم في الولايات المتحدة.

ما هي أسباب رفض التقدم بطلب للحصول على اليانصيب الأمريكي

ليس لدى الموظف القنصلي ما يكفي من المعلومات اللازمة لمعالجة الطلب حتى النهاية.
قد تكون بعض وثائق الدعم مفقودة.
قد تتطلب بعض الطلبات اللوثرية الأمريكية معالجة إدارية إضافية بعد المقابلة قبل آخر معالجة للطلب.
ليس كل شخص يتقدم بطلب لديه أو مؤهل للحصول على تأشيرة للقدوم إلى الولايات المتحدة.
بسبب العديد من العوامل ، قد يتم استبعاد المتقدمين من التأشيرة.
قد يسمح لك القانون بتقديم طلب للحصول على تنازل عن عدم الأهلية.

تاريخ تسجيل اليانصيب الأمريكي 2023 2024-2025

وفقا لموقع السفر الخاص بالمكتب القنصلي الأمريكي ، ستبدأ عملية التسجيل في السحب العشوائي لتأشيرة الولايات المتحدة لعام 2024 9 أو 3 أ أمريكا في 2023-10-5 وسيتم تمديدها حتى يوم الثلاثاء 2023-11-8.

عدد الفائزين في السحب الأمريكي 2022

يوفر البرنامج 5 تأشيرات موزعة على جميع البلدان التي لا تتجاوز 07 ٪ (أي حوالي 3850 تأشيرة) لكل بلد ، اعتمادا على عدد المشاركين وعدد الوافدين على مدى 55000 سنة الماضية.

يوفر برنامج “تأشيرة التنوع” السنوي الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة لكل مرشح يستوفي المعايير البسيطة والدقيقة ، ويوفر برنامج كمبيوتر للحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة لكل مرشح يستوفي المعايير.

المشاركة في اليانصيب مجانية ويتم إجراؤها إلكترونيا على الموقع التالي:

وفقا للشروط ، يجب أن يكون المرشح حاصلا على درجة البكالوريا على الأقل. في حالة عدم وجود مثل هذه الشهادات, المرشحين مع الشهادات المهنية التي تتطلب على الأقل 2 سنوات من التدريب أو الخبرة المهنية (الماضي 5 سنوات قبل تاريخ التسجيل) للتدريب أو الحصول على شهادة التخرج في مجال درجة عالية من التخصص سيتم قبول.شريطة أن تستوفي التجربة المعايير التي وضعتها وزارة الخارجية الأمريكية. كالعادة في السنوات القليلة الماضية ، يتم تصنيف الخبرة المهنية باستخدام النظام الرقمي المتاح على الموقع
إذا ثبت العكس ، سيكون الإقصاء نهائيا ، لذلك سيتعين على المرشح تسجيل ترشيح 1 فقط.
يجب الاحتفاظ برقم الترشيح أو رقم التأكيد الفريد حتى 2024/9/30.هذا رقم يسمح لك بمعرفة مدى قبولك في السحب العشوائي.

سيتم الإعلان عن نتائج اليانصيب على الموقع الإلكتروني اعتبارا من 2023/5/7www.dvprogram.state.gov.

إضافات مهمة
لن تحتاج إلى جواز سفر في وقت التسجيل هذا العام؛

يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما؛

ليس من الضروري لجميع أفراد الأسرة الحصول على جواز سفر أثناء الترشيح ، فمن الضروري فقط لمقدم الطلب.

كمغربي لدينا فقط أسماء شخصية وعائلية, لذلك يجب ألا ندرج الأسماء الوسطى؛

يجب عدم استخدام نفس الصورة مثل طلب الترشيح للعام السابق أو العام السابق (الصورة أقل من 6 أشهر)؛

يجب الاحتفاظ برقم الترشيح أو الرقم الفريد حتى 2024/9/30.

يجب أن يتضمن الطلب أسماء وتواريخ وأماكن جميع أطفال المشارك ، بما في ذلك الأطفال الشرعيين والأطفال المتبنين والعرابين الذين لم يتجاوزوا 21 عاما وقت السحب ، حتى لو كان المشارك في السحب زوجا أو زوجة أو ابنا ، حتى لو لم يكن المشارك في السحب متزوجا قانونيا من أم أو والد الطفل.؛

لقد رأينا العديد من الأمثلة المؤسفة في أن المتقدمين هي المسؤولة عن المعلومات الخاصة بهم سواء دخلت شخصيا أو بمساعدة شخص من مقهى للانترنت أو موقع آخر, كما حدث في واحدة من السنوات 1970 عندما كان مرشح الفرصة للهجرة إلى أمريكا بسبب المعلومات الخاطئة الواردة في تسجيلهم.

* هذا العام دف-2024 لديه المزيد من الفرص كما سكان الصين والهند وبنغلاديش وباكستان وكوريا الجنوبية والفلبين وفيتنام لا تعمل.

تاريخ البرنامج:
قدم قانون الهجرة الأمريكي لعام 1990 برنامجا للهجرة المتنوعة يوفر 55 ألف تأشيرة كل عام بدأت في عام 1995 عن طريق اليانصيب العشوائي عن طريق الكمبيوتر. ويهدف البرنامج إلى تنويع السكان المهاجرين ويستهدف البلدان ذات معدلات الهجرة المنخفضة إلى الولايات المتحدة على مدى السنوات ال 5 الماضية.

في كل عام ، تتلقى الإدارة المختصة طلبا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية المخصص للبطاقات الخضراء لفترة محدودة تتراوح بين 10 و 11 شهرا.

الصورة الصحيحة المقبولة في قرعة امريكا
image.jpg
لمشاهدة الصور المقبولة في تسجيل اليانصيب الأمريكي, يرجى زيارة
تعد صورك وصورك الرقمية جزءا مهما من طلب التأشيرة الخاص بك.

لمعرفة كيف تبدو صورك وصورك الرقمية ، تحقق من الأمثلة أدناه.

من المستحسن استخدام خدمة صور احترافية للتأكد من أن صورك تلبي جميع متطلباتك.

يخضع قبول صورك أو صورك الرقمية لتقدير سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها التي تتقدم بطلب للحصول عليها.

تحقق من علامات التبويب أدناه للحصول على أمثلة لكل من الصور المسموح بها وغير المسموح بتقديمها عند التقدم للحصول على تأشيرة. ضع في اعتبارك أساسيات الحجم والتعبير وموضع الرأس والخلفية وجودة الطباعة وأي شيء يمكن أن يحجب الوجه (الشعر والظلال والوهج في النظارات وما إلى ذلك.).). يتم توفير “نصائح حول التصوير الفوتوغرافي” مفيدة في عدة أمثلة.

فيما يلي شروط الصورة للتقدم بطلب الهجرة العشوائية إلى يانصيب العنف المنزلي الأمريكي:
– حجم الصورة 600 pixels 600 بكسل.

– تم التقاط الصورة مؤخرا ولم يمر أكثر من 6 أشهر منذ التقاط الصورة.

– خلفية الصورة المقدمة بيضاء تماما.

– الصورة ، مهما كانت ، ليس لها غطاء على الرأس. (يسمح الحجاب إذا كان الوجه وملامحه واضحة تماما)

– يمثل الاستحواذ على رأس الشخص 50 ٪ من المساحة الإجمالية للصورة;

– يجب ألا يضحك الشخص أو يعبس في الصورة إلا إذا كان رد فعل الشخص أو خصائصه طبيعية ولا تظهر شيئا.

– يجب أن يكون وجه الشخص مواجها للمصور مباشرة.

– يسمح بالنظارات الطبية أثناء التصوير في الحالات الطبية الحرجة ، خاصة بعد الجراحة ، ما لم تكن العدسات غير ملونة ويمكن ارتداء الأنواع المتبقية من النظارات ، ومن الأفضل عدم ارتداء النظارات على الوجه ، حتى لو كانت النظارات طبية.

– يتم عرض الصورة في الحياة السياسية في فرنسا.

– عيون مفتوحة بشكل جيد.

– الصورة واضحة تماما.

الدول غير المؤهلة للتقدم بطلب سحب الولايات المتحدة 2024
الدول غير المؤهلة لليانصيب الأمريكي 2023-2024-2025 الهجرة العشوائية هي دولة هاجر فيها أكثر من 50 ألف شخص في السنوات الخمس التي سبقت تقديم الطلب عن طريق اليانصيب, وهذه الدول مؤهلة لما يلي::

الجمهورية الدومينيكية

إيجيريا

بنغلاديش

البرازيل

فيتنام

باكستان

جامايكا

المكسيك

السلفادور

هندوراس

كندا

غواتيمالا

هايتي

كولومبيا

الهند

الفلبين

كوريا

الصين باستثناء منطقة ماكاو الإدارية الخاصة وتايوان

أنغيلا

جزر كايمان

برمودا

جزر تركس وكايكوس

مونتسيرات

بيتكيرن

أيرلندا الشمالية

جزر فوكلاند

سانت هيلانة

جزر فرجن البريطانية

جبل طارق

قائمة المهن المطلوبة في أمريكا 2023
ممرضة مسجلة
مطوري البرمجيات وتطبيقات الويب
مساعد الصحة المنزلية
دراجة مصلح.. هذه المهنة تنمو بسرعة في أمريكا
مدير العمليات والمدير العام
مساعد العناية الشخصية.. هناك العديد من فرص العمل في هذا المجال
مساعد تمريض
محلل أمن المعلومات
مساعد العلاج الوظيفي
وكلاء الشحن ووكلاء شحن المواد
العاملين في مجال العلاج بالتدليك
عمال البناء
موظفي خدمة العملاء
طاه المطعم
مساعد طبي
منظف
محلل بحوث العمليات
المحاسبين والمراجعين
محلل إداري
فنيو خدمة توربينات الرياح
موظفو التفتيش على حرائق الغابات وأخصائيو الوقاية منهم
العاملين في مجال إعداد الطعام وخدمة الوجبات السريعة
عمال المناظر الطبيعية
سكرتير ومساعد إداري في العديد من مجالات العمل
عمال تركيب أجهزة الطاقة الشمسية
مساعد الصحة المنزلية
محللو أبحاث السوق وخبراء التسويق
علماء الرياضيات
مساعد طبيب
الممرضات من ذوي الخبرة
الإحصائيين
مساعد العلاج الطبيعي
المستشارون الوراثيون
مساعد طبي
أخصائيو العلاج الطبيعي العاملون في مجال العلاج الطبيعي
مساعد للعناية الشخصية
مختلف موظفي الصيانة

فيما يلي أفضل فرص العمل في أمريكا بدون شهادة من حيث مستويات الأجور:

مهنة كهربائي.
النجارين
النحات “يعمل في قسم الرسم”.
قسم ميكانيكا السيارات.
عمال البناء.
عمال بلاط الأرضيات والجدران.
عمال الطوب.
جزار.
مكنسة كهربائية.
عمال المطاعم.
العاملين في مجال تركيب وصيانة المصاعد والسلالم المتحركة.
مهندس توربينات الرياح.
مندوب مبيعات.
مطور ويب.
موظفو قسم لحام الأنابيب.
الترفيه واللياقة البدنية العاملين في كتام.

Related Articles

Back to top button